عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين تنظيم مستقبل وطن: نسبة المشاركة فى التعديلات الدستورية دليل وعى المصريين

عصام هلال-أمين تنظيم
عصام هلال-أمين تنظيم حزب مستقبل وطن

أكد المستشار عصام هلال، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن على مستوى الجمهورية، أن نسبة المشاركين في الاستفتاء الدستوري ستفاجئ الجميع وستكون أكبر دليل على إرادة ووعي المصريين، مؤكدا أن العالم كله سيعلم حرص الشعب المصرى على وقوفه بجانب دولته وقيادته السياسية لثقته الكبيرة في وطنيتها وعملها لصالح الدولة والمواطنين.
وأضاف هلال في تصريحات صحفية، أن الحزب قام بدور عظيم في الاستفتاء الدستوري حيث عمل على إزالة كافة العوائق أمام المصريين من خلال توفير مشرفين لإستقبال المواطنين امام اللجان وإعلام المواطنين بمكان استفتأهم ونقلهم الى اللجان واخبارهم بخطوات الانتخاب مما يسهل على المواطن الادلاء بصوتة.
وأضاف أمين تنظيم مستقبل وطن أن كل ذلك بالإضافة إلى دوره السابق في توعية المواطنين بالتعديلات التى يتم الاستفتاء عليها ومدى اهميتها وكيف تصب فى مصالح الوطن والمواطنين.
وأشار إلى أن خروج ومشاركة المصريين فى الاستفتاء اشعل نار الجماعات الارهابية والتي كانت تستهدف المصريين بالتفجيرات عقب الإطاحة بحكمهم في ثورة 30 يونيو، مؤكدا أن هذا الجماعات ظهر افلاسها الحقيقي أمام الدول وأجهزة المخابرات التي تستخدمها ضد مصر وهو ما يهدد وجودهم في تلك الدول.
كما دع "هلال" جموع الشعب المصري باستكمال الملحمة الوطنية التي قام بها اليومين الماضيين من خلال الخروج والمشاركة بفاعلية وخاصة الشباب والمرأة الذين قدموا اداء رائع لشعورهم بأن هذه التعديلات تستهدف استقرار دولتهم.
تابع موقع تحيا مصر علي