قال المستشار معتز الهلالى عضو مجلس إدارة نادى مستشارى النيابة الإدارية وعضو غرفة عمليات النادى الخاصة بمحافظتي

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 27 نوفمبر 2021 - 12:48

تحقيقات

غرفة عمليات نادى النيابة الإدارية: لا مخالفات في عملية الاستفتاء بالمحافظات.. السماح للوافدين بالتصويت فى اللجان الفرعية على مستوى الجمهورية.. التصويت بجواز السفر مسموح .. الدولة وفرت اجواء إيجابية

07:50 م - الإثنين 22 أبريل 2019
الاستفتاء على التعديلات الدستورية


قال المستشار معتز الهلالى عضو مجلس إدارة نادى مستشارى النيابة الإدارية وعضو غرفة عمليات النادى الخاصة بمحافظتي سوهاج و الشرقية،إن عملية الاستفتاء تسير على نحو متميز وبأداء راق من السادة مستشارى النيابة الإدارية المكلفين بالإشراف على اللجان العامة والفرعية، دون أية عقبات وبتعاون من المواطنين المشاركين فى هذا العرس الديموقراطى .

وأوضح الهلالى، أن غرفة العمليات لم ترصد أية مشاكل أو عقبات، فى كلتا المحافظتين و ذلك نتاج تعاون مثمر بين السادة القضاة وقوات الجيش والشرطة المسئولة عن التأمين.

وأكد علي أنه بناء على قرار الهيئة الوطنية للانتخابات رقم 30 لسنة 2019 تم السماح للوافدين بالمحافظات المختلفة بالتصويت فى جميع اللجانى الفرعية، دون أي عقبات ببطاقة الرقم القومى أو بجواز السفر المميكن المدون به الرقم القومى.

وفِي رسالة للمصريين، قال الهلالى إن علي كافة فئات الشعب أن تتكاتف من أجل توفير أفضل مناخ ديموقراطى لذلك الاستحقاق الدستورى.

تابع موقع تحيا مصر علي