انتهت عملية التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية والتي استمرة لمدة 3 أيام خارج مصر بدأت يوم الجمعة وانتهت أ

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 27 نوفمبر 2021 - 13:08

رياضة

هل شارك محمد صلاح في الاستفتاء على التعديلات الدستورية؟

11:20 م - الإثنين 22 أبريل 2019
محمد صلاح


انتهت عملية التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية والتي استمرة لمدة 3 أيام خارج مصر بدأت يوم الجمعة وانتهت أمس الأحد، كما استمرت 3 أيام بالدادل أيضا بدأت السبت الماضي وانتهت اليوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساء.

المعروف أن جميع المصريين يهتمون دائما بمعرفة كل الأخبار الخاصة بنجم منتخبنا الوطني ونادي ليفربول محمد صلاح، وخلال فترة التصويت على التعديلات الدستورية كان هناك سؤالا يشغل بال الكثير من المصريين وهو هل شارك محمد صلاح في التصويت على التعديلات الدستورية.

"تحيا مصر" حاول الإجابة على هذا السؤال من خلال عدة مؤشرات على عدم مشاركة محمد صلاح في الاستفتاء على الدستور، أولها أن النجم محمد صلاح لم ينشر صورة له تؤكد مشاركته في عملية التصويت على مواقع التواصل الاجتماعي التي يمتلكها ومعروف عن محمد صلاح أنه يشارك جمهوره كل اللحظات التي تخصه على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" وتنهال عليه التعليقات والإعجابات.

المؤشر الثاني أن محمد صلاح شارك في مباراة ليفربول والتي كانت بالأمس ضد نادي كارديف سيتي وفاز فيها ليفربول بهدفين نظيفين، ما يعني أن محمد صلاح لم يشارك في الاستفتاء أمس وهو يوم المباراة وأيضا قبل المباراة بيوم لأنه دائما ما يكون المران الأخير الخاصة بالمباراة وتكون هناك صعوبة في غيابه عن التمرين.

تابع موقع تحيا مصر علي