قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار بشير احمد، مد اجل الحكم علي ربة منزل وشقيق

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 06:55

حوادث

مد أجل الحكم علي ربة منزل وشقيقها متهمان في قتل زوجها بالبساتين للغد

03:44 م - الثلاثاء 23 أبريل 2019


قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار بشير احمد، مد اجل الحكم علي ربة منزل وشقيقها متهمين في قتل زوجها، علي اثر خلافات بالبساتين.

كشف قرار الاحالة الصادر من نيابة جنوب القاهرة الكلية برئاسة المستشار بكر احمد بكر رئيس النيابة الكلية والقائم باعمال المحامي العام الاول، في القضية رقم ٦٤٩١ لسنة ٢٠١٧ جنايات البساتين، أن المتهمين هم عبد الناصر دسوقي احمد و أمال دسوقي احمد ' ربة منزل.

اضاف قرار الاحالة قيام المتهم الاول،، بقتل المجني عليه مسلم عبد الله احمد عمدا مع سبق الاصرار فبعد أن نشب الخلاف بينه وبين زوجته المتهمة الثانية، بيت النية وعقد العزم علي قتله وتوجه الي المكان، الذي ايقن سلفا وجوده فيه وما ان ظفر به وحيدا في مسكنه حتي استل سكين من اعلي حافظة ملابسه اعدته له المتهمه الثانية، وسدد له عدة طعنات قاسية بمواطن الحياة بجسده، قاصدا من ذلك ازهاق روحه فاحدثت الاصابات التي اودت بحياته.

واشار قرار الاحالة إلي اشتراك المتهمة الثانية مع المتهم الاول، بطريق الاتفاق والمساعدة في ارتكاب الجريمة بان اعدت له الحبكة اللازمة واتفقت معه علي موعد ومكان تنفيذها، وامدته بالسلاح الابيض اللازم لتنفيذ مأربهما، ووضعته اعلي حافظة ملابس زوجها المجني عليه مع علمها بذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي