هنا أعضاء مجلس النواب الرئيس عبد الفتاح السيسى والقوات السملحة المصرية، والشعب المصرى العظيم، بمناسبة الاحتفال

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 24 يناير 2022 - 21:49

تحقيقات

نواب البرلمان فى ذكرى تحرير سيناء: شعبنا لا يفرط فى أرضه وقواتنا المسلحة عازمة على تطهير أرض الفيروز من الإرهاب الأسود.. والذكرى المجيدة رسالة للعالم

02:31 م - الخميس 25 أبريل 2019


هنا أعضاء مجلس النواب الرئيس عبد الفتاح السيسى والقوات السملحة المصرية، والشعب المصرى العظيم، بمناسبة الاحتفال بذكرى أعياد تحرير سيناء المجيدة، تلك الذكرى الوطنية الغالية.

وقال النائب جون طلعت إن ذكرى تحرير سيناء تثبت للعالم كله أن الشعب المصرى جيشا وشرطة قادر على الدفاع عن أرضه، وأن المصريين جميعهم يقفون فى خندق واحد للدفاع عن وطنهم، لافتا إلى أن تحرير سيناء إنجاز سجله التاريخ بحروف من نور وأن الشعب المصري بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والشعبية والحزبية يقدر جيدًا التضحيات الكبيرة التي يقوم بها أبطال القوات المسلحة البواسل في السهر على أمن الوطن واستقراره في مواجهة جماعات الغدر والإرهاب والضلال.
وأكد النائب أننا نخوض حرب تحرير أخرى ولكن ضد الإرهاب وحققنا فيها انتصارات كبرى أبهرت العالم، ومازالت الدولة مستمرة في حربها الى ان تردعه نهائيا والى الابد، مشيرا إلى أن اﻻحتفال بالمناسبة العظيمة يذكرنا بأهمية المحافظة علي الأوطان وكرامة المواطن، حفاظا على ما ضحى من اجله ابناء الوطن على مر السنين.

واكد النائب حسن عمر، أن تلك الذكرى المجيدة رسالة للعالم ان الشعب الصمرى لا يقبل الهزيمة ولا التفريط فى حبه واحدة من أرضه، والذكرى خير دليل على إخلاص وتضحيات رجال القوات المسلحة المصرية البواسل، الذين خاضوا معركة اكتوبر وقادوا النصر العظيم، ورفعوا راية مصر خفاقة عالية ترفرف على أرضها بكل عزة وكرامة.
موضحا أن سيناء لها طبيعة ومكانة خاصة فى قلب المصريين حيث إن مصر بأبطالها قدمت الغالى والنفيس لاسترداد هذه البقعة الغالية من أرض الوطن.
مؤكدا، أن أبناء الوطن يواصلون تقديم أرواحهم ودمائهم لتطهيرها واجتثاث جذور الإرهاب الأسود من أرض الفيروز الغالية بتضحيات أبنائها من أبناء القوات المسلحة والشرطة.

ومن جانبه، هنأ النائب شريف فخرى عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، الشعب المصرى والرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة الذكرى السابعة والثلاثين لتحرير سيناء الغالية، والتى تم تحريرها بتضحيات رجال القوات المسلحة المصرية البواسل ووفائهم للدفاع عن أرض وطننا الغالي والذين قدموا الغالى والنفيس من أجل كل حبة رمل في سيناء الحبيبة التى روهوا بدمائهم الطاهره.

أما النائبة سعاد المصرى، فقد اكدت، أن قواتنا المسلحة الباسلة عازمة على تطهير أرض الفيروز الحبيبة من الإرهاب الأسود واجتثاثه من جذوره، مثمنًا الجهود والتضحيات التى تقوم بها قواتنا المسلحة الباسلة ورجال الشرطة الأوفياء على أرض سيناء الحبيبة لتطهيرها من دنس هذا الإرهاب والإرهابيين الذين لا يعرفوا معنى للوطن أو الدين.

واضافت المصري ـ أننا نحتفل اليوم اليوم بإسترداد آخر بقعة تم تحريرها من الأرض المصرية الطاهرة بتضحيات رجال القوات المسلحة المصرية البواسل ووفائهم للدفاع عن أرض وطننا الغالي الذين قدموا الغالى والنفيس من أجل كل حبة رمل في سيناء الحبيبة فحققوا النصر العظيم في حرب أكتوبر المجيدة، ورفعوا راية مصر خفاقة عالية ترفرف على أرضها بكل عزة وكرامة،

تابع موقع تحيا مصر علي