عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. 7 فنانين انتصروا على السرطان قبل شريف مدكور

فنانون انتصروا على
فنانون انتصروا على السرطان

خلف الكاميرات جانب لا يعلمه أحد عن الفنانين يمتلئ بكم هائل من الوجع والخوف المظلم غير المضئ، وأصيب العديد من الفنانين بمرض السرطان الشرس منهم من واجه المرض بقوة وشجاعة، وعدم فقدان الأمل ومنهم من كان المرض اللعين أقوى منه ونهش جسمه وأنهك جسده وفقد حياته.

منذ أيام قليلة خرج الإعلامي شريف مدكور ليعلن للرأي العام أنه مصاب بورم في القولون وسيجري عملية لاستئصاله الشهر المقبل، ليتعاطف معه الجميع داعين الله له أن يشفيه وتنجح العملية دون أية خسائر.

وقبل شريف كان للعديد من الفنانين جولات وصراعات أمام المرض اللعين، ففى بداية الموسم الصيفي فجرت الفنانة إليسا مفاجأة من العيار الثقيل عبر كليبها الجديد "إلى كل اللى بيحبونى" كاشفة عن إصابتها بسرطان الثدى، ووثقت مراحل علاجها منه فى مشاهد الكليب، وأيضا الفنان أحمد حلمي الذي تعافى من ورم سرطاني في ظهره، كما انتصرت الفنانة شيريهان على أشهر أنواع الأورام في الغدد اللعابية.

ومن بين المشاهير الذين انتصروا على السرطان الفنانة الكبيرة شادية بعد استئصال أحد ثدييها، وأيضا عايدة رياض تعالجت من أورام سرطانية بالكيماوي، ومن أشهر الفنانات التي أصيبت بالسرطات وانتصرت عليه الفنانة الشابة ياسمين غيث وأيضا الإعلامية بسمة وهبة.
تابع موقع تحيا مصر علي