عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام قياسية جديدة يحققها محمد صلاح بعد مباراة هدرسفيلد.. أكثر لاعب يحرز أهداف في 100 مباراة مع ليفربول.. سجل 86 هدفا وصنع 24 آخرين.. ومحطات نجاح مع الريدز منذ انضمامه

محمد صلاح
محمد صلاح

أرقام قياسية جديدة حققها نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول محمد صلاح، عقب انتهاء مباراة ليفربول أمس أمام هدرسفيلد في الدوري الإنجليزي، وسجل محمد صلاح خلال هذه المباراة هدفين، ليصبح ثالث لاعب في النادي يتمكن من تسجيل 20 هدفا على الأقل في موسمين متتاليين، وسبقه إلى ذلك الرقم روبي فاولر ولويس سواريز.

وأكمل محمد صلاح بلعبه لمباراة الأمس 100 مباراة مع نادي ليفربول، سجل فيهم 68 هدفا مع الفريق وصنع 24 تمريرة حاسمة تسببت في إحراز النادي لأهداف، وعلى الفور غرد كثيرون عبر مواقع التواصل عن الأرقام الجديدة التى حققها محمد صلاح اليوم الجمعة، في مباراته مع ليفربول، مؤكدين أنه أحرز 20 هدفا في الموسم الذي يتحدث الجميع فيه عن تراجعه وأنه يعتبر اللاعب الأكثر تسجيلا في تاريخ ليفربول لأول 100 مباراة.

وفي خلال الـ100 مباراة لمحمد صلاح مع نادي ليفربول تم تتويجه بلقب هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في الموسم الماضي، وحصل الدولي المصري على سلسلة جوائز الموسم الماضي أهمها أفضل لاعب في البريميرليج والهداف وأيضا أفضل لاعب في إفريقيا لعامين متتاليين.

كما حصل الدولي المصري على المركز الثالث كأفضل لاعبي العالم بعد الثنائي لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو، وحصل هدفه في إيفرتون على هدف بوشكاش للعام الماضي.
تابع موقع تحيا مصر علي