خدمات تحيا مصر

15 شخصا يقتلون "قهوجي" في عزبة عزيز بشبر الخيمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الأربعاء، من التوصل إلى تحديد شخصية جثة شخص قام مجهولون بإلقائها فى أحد الشوارع بعزبة عزيز بشبرا الخيمة.

وتبين أن الجثة لـ"قهوجى" وأن وراء ارتكاب الواقعة 15 شخصا قاموا بإلقائه بعد إصابته بطلق نارى فى الرأس فى مشاجرة، وألقى القبض على المتهمين وبحوزتهم الأسلحة النارية المستخدمة وتولت النيابة التحقيق.

كان المقدم محمد الشاذلى، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، تلقى بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة مجهولة بأحد الشوارع بعزبة عزيز بدائرة قسم ثان، وجرى التحفظ علي الجثة.

وتم إخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن، فجري تشكيل فريق بحث قادة اللواء هشام سليم مدير المباحث والعميد يحيى راضى رئيس مباحث المديرية، وتوصلت التحريات إلى تحديد شخصية المتوفى وتبين أنه يدعى "أ م" 35 سنة قهوجى.

وبفحص الجثة تبين أن بها طلق نارى فى الرأس وكشفت التحريات إلى أن المجنى عليه توجه صحبة أخرين لإطلاق سراح شاب من عائلة زوجته، قام آخرون باختطافه لوجود علاقة عاطفية بينه وبين إحدى الفتيات فقامت أهلية الفتاة باختطافه وطلبوا من أهليته مبلغ 100 ألف جنيه لإطلاق سراحه، وعندما توجه أهليته وبصحبتهم المتوفى لإطلاق سراح الشاب نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بين الطرفين انتهت بمقتل المجنى عليه وقام الجميع بالهروب من مكان الواقعة بعد أن أنقذوا الشاب فقامت أهلية الفتاة بحمل جثة المتوفى فى سيارة وقاموا بإلقائها فى مكان العثور عليها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وعددهم 15 شخصا وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة فى الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.