خدمات تحيا مصر

بالفيديو.. رضا عبدالعال يطالب رامز جلال بالإعتذار له

تحيا مصر
علق رضا عبدالعال، نجم نادي الأهلي والزمالك الأسبق، على ظهوره في برنامج الفنان رامز جلال "رامز في الشلال".

وطالب عبدالعال الفنان رامز جلال بالخروج والاعتذار له بعد السخرية منه خلال حلقته الثانية في برنامج المقالب ”رامز في الشلال“.

وحل رضا عبد العال، نجم الزمالك والأهلي السابق ومنتخب مصر، ضيفًا يوم الثلاثاء، على حلقة برنامج ”رامز في الشلال“، المذاع على فضائية ”mbc مصر“.

وقال عبدالعال في تصريحات تلفزيونية: ”ابنتي بكت أثناء مشاهدة الحلقة وطالبتني برفع قضية ضد رامز جلال، ولكني أبلغتها أني متعاقد مع تلك القناة (لكنهم غفلوني) فأقسم لكم أني لم أكن أعلم إلى أين سأذهب، ومن قام بإقناعي المذيع مهيب عبد الهادي وهو السبب فيما حدث لي، ورأيت المخرج الكبير جاد شويري ومن هنا اقتنعت ولم يكن هناك غلطة في إعداد المقلب.. وأول ما سمعت صوت الغوريلا الدنيا اسودت في عيني وكنت أنطق الشهادة لكي لا أشعر بلحظات الموت“.

وأضاف: ”أقنعوني في البداية أننا سنذهب إلى لبنان ثم قالوا سنذهب إلى دبي وكانت ترانزيت وبعدها ذهبنا إلى بالي في إندونسيا، والناس تقول إن هذا تمثيل ولكن أنا متعاقد مع القناة العارضة للبرنامج ولم أكن أقدر أن أرفض أن أسافر“.

وتابع: ”أطالب رامز جلال بالاعتذار عن المقدمة التي قام بها، فقد كانت مقدمة (فاجرة) وسخر من شكلي وملابسي ومن بلدي نبروه وهذه خلقة الله وأعاني من السكر وبالفعل كنت سأموت وأشعر أن الجميع في مصر كان يشعر بالشماتة في.. وكان لا يجب أن يقلل رامز من أي شخص، قل ما تريده عن عملي وشغلي ولكن السخرية من جسدي وملابسي هذا لا يصح“.

وتدور فكرة البرنامج الجديد حول استقلال الضيف قاربًا في بالي، ولكن، نتيجة لتدفق الماء وبعض المؤثرات يتم العصف به، فيكون عليه أن ينجو بنفسه ليصل إلى جزيرة، ويخرج له رامز جلال على هيئة غوريلا.