عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل لمس أكتاف

لمس أكتاف
لمس أكتاف

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل "لمس أكتاف" للنجم ياسر جلال، بوقوفه أمام مافيا المخدرات بمنطقة السحر، ويطلب منهم مقابلة "شحاتة" فى محاولة منه لتخليص "علي" ابن صديقه – كرم جابر – من أيديهم، يدخل أحدهم على شحاتة يبلغه بالأمر ويأمره الأخير بالتخلص منهم، ليعترضهم حمزة – فتحى عبد الوهاب - محاولًا فهم الأمر أولا.

يواجه ياسر جلال "أدهم" كلا من شحاتة وحمزة، ويسألانه عن كيفية وصوله هنا، ومن أين أتى بهذه الجرأة، يدخل أحد أفراد العصابة عليهم ويعلن هروب على وراندا، يشك شحاتة فى أدهم، ويدور حوار بين فتحى عبد الوهاب وياسر جلال يهدده فيه الأول بالقتل.

يدخل شحاتة "مجدى فكري" أثناء حوار الاثنين، ويعلن العثور على "علي وراندا" ويتوصل لمن هربهم وهو "عشة"، ويكشف ياسر جلال خلال حواره معهم أنه لم يستطع إلا ان يجمع 80 ألفا من إجمالى 300 ألف مقابل الإفراج عن على وزميلته، واتفق مع "عشة" على أن يأخد الـ80 ألفا مقابل تخليصهما.

مع الأحداث يكتشف فتحى عبد الوهاب أن "راندا" أخت زوجته، يحاول خداعها وإيهامها بأنه هنا لإنقاذها، ثم يطلب من ياسر جلال ألا يخبر أحدا بهويته أو تجارته فى المخدرات ويعطيه كارته الشخصي قائلا له: "لو احتجت أى أى حاجة معاك الكارت السحرى"، ويعود أدهم بعلى إلى والده وأمه.
تابع موقع تحيا مصر علي