عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أجندة إخبارية لأحداث غدا الجمعة.. سفارة أذربيجان تحيي ذكرى مؤسس الدولة.. اجتماع طارئ لمجلس الأمن لمناقشة أوضاع إدلب.. و5 مواجهات في الدوري المصري لكرة القدم

أجندة إخبارية
أجندة إخبارية

يقدم موقع تحيا مصر، أجندة إخبارية بأهم وأبراز الأحداث المحلية والعالمية والرياضة ليوم الجمعة، 10 مايو 2019:

القاهرة.. تحيي سفارة أذربيجان بالقاهرة ذكرى ميلاد الزعيم القومي ومؤسس أذربيجان الحديثة حيدر علييف المولود في 10 مايو 1923.

الإسكندرية .. يستضيف مركز الحرية للإبداع التابع لصندوق التنمية الثقافية عرضا مسرحيا بعنوان "رمضان 90/80" تقدمه فرقة أوبرا عربي للمسرح الغنائي، إخراج محمد مصطفى ، ويستمر العرض ليومين، وذلك في إطار الفعاليات الثقافية والفنية خلال شهر رمضان الكريم.

القاهرة - نيويورك .. من المقرر أن يعقد مجلس الأمن الدولي اجتماعا طارئا مغلقا يبحث فيه الوضع في محافظة إدلب بشمال غرب سوريا، بناء على طلب بلجيكا وألمانيا والكويت.

القاهرة .. يلتقي فرق الزمالك وطلائع الجيش والأهلي وسبورتنج، في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري سوبر المحترفين لكرة اليد.

السويس .. يلتقي فريقا المصري البورسعيدي وحرس الحدود، في العاشرة مساء، على ستاد السويس، في إطار مباريات الجولة 32 ضمن بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

الإسكندرية .. يلتقي فريفا الاتحاد السكندري وإنبي، في العاشرة مساء، على ستاد (المكس)، في إطار مباريات الجولة 32 ضمن بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة.. يلتقي فريقا الجونة والمقاولون العرب، في العاشرة مساء، على ستاد الجونة، في إطار مباريات الجولة 32 ضمن بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة .. يلتقي فريقا الإنتاج الحربي والإسماعيلي، في العاشرة مساء، على ستاد كلية الشرطة، في إطار مباريات الجولة 32 ضمن بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة .. يلتقي فريقا مصر المقاصة والنجوم، في العاشرة مساء، على ستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة 32 ضمن بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.
تابع موقع تحيا مصر علي