عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. هجوم إرهابي على شركة أمير كرارة في الحلقة الرابعة من كلبش 3

مسلسل كلبش 3
مسلسل كلبش 3

عرضت مساء اليوم الحقلة الرابعة من مسلسل "كلبش3"، بطولة الفنان أمير كرارة، والذي يجسد دور سليم الانصاري، وشهدت الحلقة أجواء من الإثارة والتشويق.

وبدأت أحداث الحلقة بهجوم ارهابي على مقر شركة الحرسات الخاصة التي اسسها سليم الانصاري، بعد خروجه من الخدمة بالتعاون مع رجل الاعمال اكرم صفوان، والذي يجسده الفنان هشام سليم، والذي تبين انه رجل للنظام الارهابي في الخارج.

وبعد أن احبط الأنصاري، هو وعدد من الحراس الذي تقدمو للعمل بالشركة، اتجه اللواء جلال الذي يجسد دوره الفنان أحمد عبدالعزيز، إلى مقر الشركة لستجواب ما حدث بمحيط الشركة، مشير إلى تعجبه الشديد من وقوع حوادث ارهابيه بشكل مستمر في مكان تواجد "سليم الانصاري".

فيما اكتشف سليم الانصاري، ان اكرم صفوان، وراء هذا الحادث الارهابي، حتى يذاع صيت شركة الحرسات والتي حملت عنوان "الذئب العجوز"، عقب ذلك اختار الانصاري فريق العمل بالشركة وهم، الفنان احمد العوضي، ومحمد علي رزق، والفنانة يسرا اللوزي.

وفاجأ أكرم صفوان، سليم الانصاري انه وراء وقوع الحادث الارهابي، وقتل مؤتمر رجال الاعمال من قبل، لافتًا ان فعل ذلك لمصلحة شخصية، وان المؤتمر كان سيتخذ قرارات غير راضي عنها.
تابع موقع تحيا مصر علي