كشف أحمد سعد، أن سمية الخشاب مدفعتليش ولا جنيه من يوم مجوزتها وكنت بديها المصروف كل يوم مردفا أن سمية الخشاب ك

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 30 يوليو 2021 - 13:09

فن وثقافة

بالفيديو.. تصريحات صادمة من أحمد سعد عن سمية الخشاب بعد طلاقهما

03:02 ص - الجمعة 10 مايو 2019
أحمد سعد


كشف أحمد سعد، أن سمية الخشاب مدفعتليش ولا جنيه من يوم مجوزتها وكنت بديها المصروف كل يوم مردفا أن سمية الخشاب كانت أكثر من نظم له حياته.

وأوضح خلال حلقته مع الإعلامية بسمة وهبه اليوم في برنامج "شيخ الحارة" الذي يذاع على قناة القاهرة والناس قائلا مكنتش بحرمها من حاجه ورغم ذلك استولت سمية على منزلي متابعًا: "كنت بشتغل في المحافظات ليل ونهار عشان اشتري بيت تمليك خاص بيا بتشجيع من سمية لكن لم يكن لي خبرة في التعامل مع البنوك فجعلت الشيكات باسم سمية والمنزل ولكن عندما طلبت منها أن تعيد لي المنزل رفضت".

وأكد أن سمية سرقت لحن أغنية "قلبي يا ناس" وكتبتها باسمها وسجلتها في الشهر العقاري دون علمه، وفجر "سعد" مفاجأة أنه كان قد طلق سمية الخشاب منذ ستة أشهر وأعادها مرة أخرى إلى ذمته قبل أن يطلقها مرة أخرى.

وتابع "سعد" في أول ظهور له بعد انفصاله عن سمية الخشاب ببرنامج "شيخ الحارة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "لما حبيت أجس النبض قولتلها أنا عايزك ترجيعلي الشقة وتكون باسمي قالتلي إن شاء الله بعدين حسيت إن الموضوع مش مظبوط".

وأردف: "طلعت دفتر شيكات عشان أعرف أنا عايش مع مين المفاجأة إنها قالتلي هديك حقها قولتلها إزاي؟ والآخر أديتني شيك بربع المبلغ وقالتلي إذا كان عاجبك".

تابع موقع تحيا مصر علي