عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يتصدر لاعبي الدوري الإنجليزي في "فانتازي البريميرليج"

تحيا مصر

تصدر مهاجم ليفربول الدولي محمد صلاح، لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز حصولًا على النقاط في ”فانتازي البريميرليج“ التي تنظمها رابطة الدوري للموسم الثاني على التوالي، مع نهاية المسابقة التي حسمها مانشستر سيتي بالفوز باللقب.

وأنهى فريق المدرب بيب غوارديولا الموسم ورصيده 98 نقطة، بينما رفع فوز ليفربول ملاحقه المباشر بهدفين نظيفين على ضيفه ولفرهامبتون واندرارز رصيده إلى 97 نقطة، وهي الأعلى على الإطلاق لفريق أنهى الموسم في المركز الثاني.

ورغم عدم فوز ليفربول باللقب، إلا أن صلاح الذي كان سعره في اللعبة 13.2 إسترليني حصد 259 نقطة في نهاية المسابقة متفوقًا على إيدن هازارد لاعب وسط تشيلسي وصاحب المركز الثاني بـ 238 نقطة متفوقًا بفارق أربع نقاط عن رحيم سترلينغ، جناح سيتي.

واحتل ليفربول المراكز الثلاثة التالية في رصيد النقاط عبر لاعبيه ساديو ماني هداف المسابقة مناصفة مع صلاح وبيير إيمريك أوباميانغ مهاجم آرسنال والهولندي فرجيل فان دايك أفضل لاعب هذا الموسم.

ورغم أن حساب اللعبة على تويتر وضع صورة صلاح على غلافه عقب فوزه بجائزة هداف البريميرليغ للعام الثاني على التوالي، إلا أنه لم يظهر في التشكيلة المثالية للجولة الأخيرة للمسابقة، بينما ظهر زميله ماني، الذي سجل هدفي ليفربول في مرمى وولفرهامبتون، ضمن التشكيلة.
تابع موقع تحيا مصر علي