عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. مفاجأت مثيرة في أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل كلبش 3

مسلسل كلبش 3
مسلسل كلبش 3

عرضت مساء اليوم الحلقة التاسعة من مسلسل "كلبش3"، بطولة الفنان أمير كرارة، والذي يجسد دور سليم الأنصاري، وشهدت الحلقة أجواء من الإثارة والتشويق.

ومن أبرز تلك الأحداث أن الفنان، هشام سليم والذي يجسد دور "أكرم صوان" رجل الأعمال فاسد، يجسد عدد كبير من موظفي شركة الحرسات الخاصة، التي أسسها مع سليم الأنصاري، والتي تحمل "الذئب العجوز"، جواسيس على "الأنصاري"، حتى يستطيع أن يتبع خطوات العملية التي يرتب لها من خلال الشركة.

وفي نفس السياق، خدع سليم الأنصاري، واللواء جلال، ومجموعتهم المجنده سرًا، رجل الأعمال أكرم صفوان، حتى يقوموا بنصب الفخ له، والكشف عن جميع عملياته الإرهابة التي نفذها بمصر.

فيما قام الفنان أحمد العوضي "بروس لي"، بإتمام عملية سرقة رجل الأعمال محمود علوان، بالتنسيق مع "الأنصاري، حتى يقتنع أكرم صفوان أنه يسير في الطريق الصحيح.

واختتمت أحداث الحلقة، بمفاجأة من العيار الثقيل، حيث اتضح الذراع اليمين للواء جلال، داخل مكتبه، وضمن فريق العمليات الخاصة، جاسوس لرجل الأعمال أكرم صفوان.

مسلسل "كلبش 3" من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، بطولة أمير كرارة، أحمد عبدالعزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، أميرة العايدي، محمد علي رزق.
تابع موقع تحيا مصر علي