قال القائم بأعمال السفير الأمريكى بالقاهرة، توماس جولدبرجر، إن هناك تعاون بين السفارة الأمريكية، ووزارة الشباب

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 16 سبتمبر 2021 - 12:52

أخبار مصر

القائم بعمل السفير الأمريكي بمصر: نرحب بكل أنواع التعاون مع الدولة

03:59 ص - الجمعة 17 مايو 2019
القائم بأعمال السفير الأمريكي


قال القائم بأعمال السفير الأمريكى بالقاهرة، توماس جولدبرجر، إن هناك تعاون بين السفارة الأمريكية، ووزارة الشباب والرياضة، مشيرًا، إلى وجود أنشطة وخطط بينهما.

جاء ذلك خلال تصريحات له على هامش المباراة النهائية للدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم النسائية التى أقيمت، مساء أمس الخميس، فى مركز شباب الحزيرة، بحضور وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحى، والتى انتهت بفوز وادى دجلة على مركز شباب الأميرية.

وأكد القائم بأعمال السفير الأمريكي، أن السفارة مهتمة بأى صيغة تعاون بين البلدين لأن المصريين والأمريكان يحبون الرياضة، مؤكدا، أهميتها في تنمية الشباب، معربا عن سعادته بهذه الأمسية، وتوجه بالشكر إلى وزير الشباب والرياضة لدعمه كرة القدم النسائية.

وأضاف أنه لأول مرة يتم التعاون فى مجال الرياضة بين البلدين، مضيفا، أن البلدين لديهما مواهب فى مجال الرياضة، وأعلن عن سعادته بهذا التعاون، قائلا: "أعتقد أن لدينا برنامجا فى أمريكا يرسل خبراء رياضيين حول العالم وهو يشجع الفتيات لكى تلعب الرياضة بشكل أعلى".

وأكد أن هذا الحدث يعتبر بداية موفقة لكرة القدم النسائية، وأن المدربات الأمريكيات اللاتي شاركن فى الحدث، جئن لدعم الكرة النسائية فى مصر، وهن سعيدات بحضورهن إلى مصر.

ومن جانبها، توجهت المدربة الأمريكية، ليندا هاميلتون، بالشكر إلى مصر لدعوتها فى هذا الحدث، كما توجهت بالشكر إلى وزير الشباب والرياضة، واتحاد الكرة المصرى، مؤكدة أن التقدم لا يحدث من فراغ.

تابع موقع تحيا مصر علي