عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التفاصيل الكاملة للقبض على الإرهابي هشام عشماوي.. زيارة خاطفة لعباس كامل والعودة به.. الجيش الليبي أنهى التحقيقات الخاصة به معه.. وعملية نوعية لنقله في طائرة عسكرية مجهزة

هشام عشماوي
هشام عشماوي

سلم الجيش الوطني الليبي الإرهابي هشام عشماوي إلى السلطات المصرية بعد انتهاء التحقيقات معه منذ القبض عليه.

ووصل منذ قليل الإرهابي هشام عشماوي، إلى الأراضي المصرية بعد تسليمه لتتم محاكمته في مصر لتورطه في عشرات العمليات العسكرية الإرهابية ضد الجيش المصري والليبي.

وينشر موقع تحيا مصر كواليس عملية تسليم الإرهابي هشام عشماوي، بعد سفر اللواء عباس كامل، رئيس المخابرات العامة المصرية، في زيارة سريعة اليوم إلى ليبيا ومقابلة القائد العام للجيش الليبي للإرهابي، ومن ثم الاتفاق على اصطحاب الإرهابي هشام عشماوي في رحلة العودة لمصر لاستكمال محاكمته في الأراضي المصرية على كافة الجرائم التي ارتكبها وشارك فيها.

وتم نقل الإرهابي هشام عشماوي في طائرة عسكرية مجهزة بأحدث الأجهزة التي من خلالها لا يمكن اختراقها خلال تواجدها في أي مجال جوي ونجحت عملية النقل ووصل إلى الأراضي المصرية وتم نقله لمكان استكمال التحقيقات معه ومحاكمته على جرائمه.

وألقت قوات الأمن الليبي منذ ما يقارب أكثر من 7 شهور القبض على هشام عشماوي، بعد عملية عسكرية ناجحة في مدينة درنة الليبية، بعد إحباط محاولة تفجير نفسه لمنعم من القبض عليه وبصحبته، زوجة مفتي تنظيم المجاهدين المقتول عمر سرور، بالإضافة إلى مساعديه بهاء علي ومرعي زغيبة.

تابع موقع تحيا مصر علي