عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمات تضرب الزمالك بعد تعادل الإنتاج.. وقرارات نارية من مرتضى منصور

نادي الزمالك
نادي الزمالك

بعد تعثر نادي الزمالك أمام نادي الإنتاج الحربي وتعادله بهدف لآخر في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، أصدر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك 5 قرارات نارية في محاولة منه لتصحيح أوضاع الفريق على حد تعبير مجلس الإدارة.

وكانت قرارات مرتضى منصور كالآتي: رحيل المدرب السويسري كرستيان جروس بعد حصوله على بطولتين أحدهما رسمية وهي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية وأخرى غير رسمية وهي السوبر المصري السعودي لتتنهي علاقة جروس بالزمالك ما سبب غضب كبير لجماهير نادي الزمالك التي رفضت ذلك القرار.

أما ثاني قرارات مرتضى فكان تعيين خالد جلال مدربا للفريق خلفا لجروس، وتولى خالد جلال قيادة الفريق في 4 مباريات من قبل فاز بها جميع.

ويأتي ثالث قرارات مجلس الإدارة بإلغاء مكافأة الفوز بالكونفيدرالية التي تقدر بـ8 ملايين جنيه لجميع اللاعبين، أما القرار الرابع فهو عدم لعب مباراة حرس الحدود في حال تأجيل لقاء الأهلي والمقاولون العرب.

كما قرر مرتضى منصور رحيل 3 لاعبين عن الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأصبح الزمالك في المركز الثالث بـ67 نقطة من 30 مباراة يتبقى له أربع مباريات هي مباراة حرس الحدود، الجونة، الإسماعيلي، ومباراته مع غريمه التقليدي النادي الأهلي.
تابع موقع تحيا مصر علي