عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأخطاء التحكيمية تسيطر على نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وانسحاب الوداد

الوداد والترجي
الوداد والترجي

شهدت مبارتا الذهاب والإياب بين نادي الوداد المغربي ونادي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أخطاء تحكيمية بالجملة.

وكانت مباراة الذهاب على استاد مولاي عبدالله بالمغرب وأدارها كحكم للمباراة جهاد جريشة، وشهدت مباراه الذهاب بين الفريقين إلغاء هدفا للوداد البيضاوي بعد الرجوع للفار وطرد أحد لاعبيه، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لآخر.

وأدى ذلك إلى اعتراض إدارة نادي الوداد وتقديم شكوى إلى الكاف اعتراضا على الظلم الذي تعرض له الفريق وبعدها قام الاتحاد الإفريقي بإيقاف الحكم المصري 6 أشهر ومنعه من التحكيم في كأس أمم إفريقيا وكأس العالم للشباب.

أما مباراة الإياب فكانت على استاد ملعب 14 جانفي بتونس وأدارها كحكم للمباراة بكاري جاساما.

وانقلبت مباراة الإياب رأسا علي عقب بعد إلغاء جاساما هدفا صحيحا للوداد في الدقيقة 58، ما أدى إلى رفض لاعبي الوداد استكمال المباراة إلا بعد الرجوع للفار الذي كان يرفضه الحكم، وعند الرجوع للفار تبين أنه معطل قبل المباراة.

وفي الدقيقه 75 نزل مسئولو الاتحاد الإفريقي بالكامل إلى أرض المباراة لمحاولة إيجاد حل للأزمة، وبعد مرور أكثر من ساعة ونصف أعلن جاساما نهاية المباراة باعتبار الوداد منسحب وتتويج الترجي التونسي بالبطولة للمرة الرابعة في تاريخه والثانية على التوالي.
تابع موقع تحيا مصر علي