عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. الحكم الدولي جهاد جريشة يعلن عودته لبطولة أمم أفريقيا 2019

تحيا مصر

عبّر الحكم الدولي جهاد جريشة عن سعادته بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“ رفع الإيقاف عنه عقب مباراة الذهاب بين الوداد والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ووجّه الحكم الدولي رسالة لهاني أبوريدة، رئيس الاتحاد لكرة القدم، مؤكدًا أن الأخير كان له دور كبير في رفع الإيقاف عنه، ورفع الظلم عنه، بحسب قوله.

وأكد ”جريشة“ في تصريحات تلفزيونية، أنه بعد قرار إيقافه، لم ينقطع عن التدريبات أملًا في رفع الإيقاف عنه وعودته للتحكيم في بطولة أمم أفريقيا 2019 في مصر، مشيرًا إلى أنه شعر بالفخر بعد أن استعاد كرامته، بجانب رد فعل باقي الحكام الأفارقة بعد سماع القرار، حيث قام الحكام بالتصفيق له عقب علمهم بقرار رفع الإيقاف، مؤكدًا أنه يعد الجميع أن يقدم أداء قويًا وإظهار التحكيم المصري بشكل مميز.

وتستضيف مصر النسخة الـ32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، بمشاركة 24 فريقًا لأول مرة في التاريخ، خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل، وتم تقسيم المنتخبات إلى 6 مجموعات، يتأهل إلى ثمن النهائي صاحبا المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث.

وتابع جهاد جريشة: ”سوف أنضم اليوم لمعسكر الحكام استعدادًا لمباريات أمم أفريقيا“، مشيرًا إلى أن بطولة أمم أفريقيا القادمة هي الأهم في مسيرته بالنسبة له.
تابع موقع تحيا مصر علي