عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. زيارة الرئيس السيسي لاستاد القاهرة لمتابعة تطويراته قبل بطولة أمم إفريقيا.. يشيد بالجهود المبذولة.. والبطولة تمثل دفعة إيجابية للرياضة المصرية

الرئيس السيسي في
الرئيس السيسي في ستاد القاهرة

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم، جولة تفقدية بإستاد القاهرة لمتابعة الترتيبات النهائية لانطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بحضور رئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية: إن الزيارة هدفت للوقوف على كافة التجهيزات الخاصة بإستاد القاهرة، الذي سيشهد فعاليات حفلي افتتاح وختام كأس الأمم الأفريقية، فضلاً عن استضافته لعدد من المباريات على مدار البطولة.

وتفقد الرئيس السيسي أعمال التطوير ورفع الكفاءة التي تم تنفيذها في مجمع إستاد القاهرة، والتي شملت كافة مكوناته، بما فيها المنشآت والتجهيزات بالإستاد، فضلاً عن الخدمات والطرق المحيطة به.

وأوضح المتحدث الرسمي أن السيسي أشاد بالجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية من قبل منظومة العمل المعنية والجهات المسئولة عن تطوير المرافق الرياضية والإستادات المستضيفة لبطولة الأمم الأفريقية، موجها بمواصلة تلك الجهود الدؤوبة لضمان نجاح البطولة تنظيميا وجماهيريا، وبما يعكس الوجه الحضاري المشرف لمصر، وقدرتها على تنظيم واستضافة كبرى البطولات الرياضية قارياً وعالمياً.

كما أعرب الرئيس عن ثقته في أن البطولة ستمثل قوة دفع إيجابية للرياضة المصرية بشكلٍ عام على خلفية التطوير والتحديث الذي شمل البنية التحتية الرياضية في عدد من محافظات الجمهورية وفقاً لأحدث المعايير الدولية.

تابع موقع تحيا مصر علي