عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رأي الشارع.. محمد صلاح الأحق بلقب هداف البطولة وأحسن لاعب.. وأغنية حكيم "حلوة"

بطولة أمم إفريقيا
بطولة أمم إفريقيا

قبل ساعات قليلة من انطلاق صافرة البداية لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام على الأراضي المصرية وتجهيز كافة الاستعدادات من ملاعب وشوارع وما يخص الجماهير وأيضا الاستعدادات الأمنية، وأيضا حفل الافتتاح العالمي والمقرر أن يغني فيه المطرب المصري الكبير حكيم ومعه مطرب ومطربة من قارة إفريقيا أيضا.

رصدت عدسة "تحيا مصر" رأي الشارع حول توقعات للقب هداف وأحسن لاعب في بطولة إفريقيا وأيضا رأيهم حول الأغنية الرسمية لبطولة إفريقيا.

وبمطالعة الآراء والتوقعات ظهرت ثقة المصريين في محمد صلاح، حيث اتفق غالبية الآراء على حصول الفرعون المصري على لقب هداف بطولة الأمم الأفريقية أو أحسن لاعب، بينما كانت هناك بعض الآراء ترى غير ذلك.

وقال يسري محمد، صاحب الثلاثين عاما: إنه يتوقع حصول محمد صلاح على لقب هداف بطولة كأس الأمم الأفريقية، نظرا لمهاراته العالية وحصوله على بطولات عدة منها أنه ثالث أفضل لاعب في أوروبا، مضيفا أنه يعتمد على سرعته ومهارته ما يؤهله لحصد اللقب.

"لعيب محترف وقدرته الهجومية كويسة ويستحق اللقب"، ترددت هذه الكلمات على لسان إيمي محمد، طالبة بالصف الثالث الثانوي، التي أعربت عن رغبتها في حصول محمد صلاح على لقب هداف بطولة الأمم الأفريقية.

وعلي جانب آخر توقع مصطفي حجاج،صاحب الأربعين عاما حصول ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول ومنتخب السنغال الوطني، على لقب هداف بطولة الأمم الأفريقية وهذا ما أيده وليد حسن، أحد بائعي الاعلام والمزمار.

أما رأي الشارع في الأغنية الرسمية للبطولة، فأعرب عمار محمد، طالب بالمرحلة الإعدادية، عن إعجابه بكلمات الأغنية، مشيرا إلى أنها تعبر عن الروح الوطنية وتقوي الروابط بين الأمم الأفريقيه.

وأشاد عم إبراهيم، صاحب أحد محلات الأعمال اليدوية التي تباع في المباريات بالأغنية لأنها مصدر لتحفيز الشباب والتحلي بالروح الرياضية مهما كانت النتائج.
تابع موقع تحيا مصر علي