عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل أزمة المنتخب الزيمبابوي وأبناء انسحابه من بطولة أمم إفريقيا.. عدم ذهاب اللاعبين للتدريبات.. السفير يتدخل لحل أزمة المستحقات المالية.. ورئس الاتحاد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل

مصر وزيمبابوي
مصر وزيمبابوي

هدد عدد كبير من لاعبي منتخب زيمبابوي بعدم لعب مباراة الافتتاح لبطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر لها اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساء بسبب المستحقات المالية.

وأوضح اللاعبون أن اتحاد كرة القدم الزيمبابوي تسبب في تأخر صرف المستحقات المالية الخاصة بهم، مطالبين بضرورة صرف جميع المستحقات الخاصة كشرط للعب مباراة الافتتاح أمام مصر.

وبعدها خرجت أنباء توكد انتهاء الأزمة الخاصة بمباراة افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر لها اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءا بين منتخبي مصر وزيمبابوي، بعد جلسة من سفير زيمبابوي في القاهرة مع اللاعبين والجهاز الفني والإداري للمنتخب الزيمبابوي ووعدهم بصرف جميع المستحقات المالية لكل اللاعبين.

وأكدت ويلنجتون مباندري، المدير الإداري لمنتخب زيمبابوي، أن جلسة السفير مع اللاعبين انتهت بحل الأزمة وسيتم صرف المستحقات للاعبين وسيخوض لاعبي المنتخب مباراة الغد دون أية أزمات.

لتخرج أنباء جديدة تؤكد استمرار الأزمة الخاصة بمباراة افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية بين منتخبي مصر وزيمبابوي، بسبب المستحقات المالية للاعبي منتخب زيمبابوي، حتى بعد حصولهم على وعد من سفير زيمبابوي بحل الأزمة خلال جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني والإداري.

وفي مفاجأة جديدة في أزمة منتخب زيمبابوي وعدم ذهاب لاعبي الفريق للتمرين بملعب نادي السكة الحديد وظهور أنباء عن عدم خوضهم مباراة افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب المصري بسبب المستحقات المالية، أكد زولويساني جويسيلا المتحدث باسم اتحاد زيمبابوي لكرة القدم: إن ما حدث خطة موضوعة لإيهام المنتخب المصري والتأثير عليه.

وأوضح أنه لا صحة تماما للأخبار المتداولة عن عدم خوض لاعبي منتخب زيمبابوي لمباراة الافتتاح ووجود أزمة بسبب المستحقات المالية، مشيرا إلى أن المنتخب جاهز بكل قوته للفراعنة.
تابع موقع تحيا مصر علي