عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم عقد قران نجلته.. الحسيني يشارك بمناقشات محلية النواب لتعظيم موارد المحافظات

 النائب محمد الحسينى
النائب محمد الحسينى

طالب النائب محمد الحسينى، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بضرورة مراعاة الدقة فى إعداد موازنات المحافظات، وبالأخص فيما يتعلق بتقديرات الموارد الذاتية للمحافظات، لافتا إلى أنه لا يوجد مراجعة من وزارة المالية والجهاز المركزى للمحاسبات فى هذا الشأن.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية، بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجينى، لمناقشة كيفية تعظيم الموارد الذاتية للمحافظات فى ضوء البيانات الواردة من وزارة المالية، أثناء مناقشة مشروعات موازنات المحافظات، وذلك عن محافظات "القليوبية - الغربية – الدقهلية".

وأوضح الحسينى أنه يجب أن تعتمد المحافظات على مواردها الذاتية، قائلا "مش عايزين المحافظات تمد إديها للخزانة العامة للدولة، كما يجب أن تصدر وزارة المالية لائحة مالية موحدة ومُعتمدة للصناديق والحسابات الخاصة بالمحافظات المختلفة".

ومازح المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، زميله النائب محمد الحسينى عضو اللجنة، وطالبه باختصار كلمته أثناء اجتماعا للجنة اليوم، قائلا "عايزين نروح بدرى عشان نلحق فرح بنتك".

وهنأ السجينى النائب محمد الحسينى بمناسبة عقد قران إبنته اليوم الخميس، قائلا "فرح بنت النائب محمد الحسينى اليوم، وهنأه بهذه المناسبة السعيدة ونشكره على حرصه على حضور اجتماع اللجنة اليوم".
تابع موقع تحيا مصر علي