عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنباء عن القبض على النائب صلاح عيسى بعد رفع الحصانة بتهمة الرشوة

النائب صلاح عيسى
النائب صلاح عيسى

أكد مصدر لـ "تحيا مصر"، انه تم القاء القبض على النائب صلاح عيسي، بعد موافقة البرلمان رفع الحصانة عنه، لكى تتمكن النيابة العامة من التحقيق معه بتهمة تلقى رشوة 2 مليون جنيه.

وبحسب المصدر، الأجهزة الأمينة رصدت النائب لكى لايتمكن من الهرب، وعقب موافقة البرلمان على طلب النائب العام برفع الحصانة، تم القاء القبض عليه تمهيداً للتحقيق معه.

يذكر ان مجلس النواب برئاسة د. علي عبد العال، وافق علي تقرير لجنة الشئون التشريعية والدستورية، بشأن رفع الحصانة عن النائب صلاح عيسى مرسى عيسى ، عن دائرة الرمل بمحافظة الإسكندرية، بناء على الطلب المقدم من النائب العام باتخاذ الاجراءات القانونية تجاه النائب فى بمناسبة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة فى القضية رقم 520 لسنة 2019 حصر امن الدولة العليا.

جاء ذلك في الجلسة العامة، اليوم الأربعاء، حيث جاء الطلب بشأن قيام النائب باستعمال نفوذه كعضو بمجلس النواب وعضو بالمجلس التنفيذى بمحافظة الاسكندرية فى تسهيل وانهاء اجراء ات استصدار تراخيص بناء جبانات على قطعة ارض مملوكة لكل من رمضان محمد البسطويسى ولطفى فايق جرجس نظير مبلغ مالى وقدره مليون جنيه تم زيادته الى مليونى جنيه على سبيل الرشوة الامر الذى يشكل فى حق النائب ارتكابه الجناية المؤثمة بالمادتين 102و106 مكررا من قانون العقوبات.
تابع موقع تحيا مصر علي