خدمات تحيا مصر

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي من المصرية للاتصالات.. خطوات متتالية لمعرفة الفاتورة.. فرصة حتى 15 أغسطس لعدم قطع الخدمة.. وهذه 5 طرق لسداد فاتورة يوليو

فاتورة التليفون المنزلي
فاتورة التليفون المنزلي
يبحث العديد من المواطنين عبر مواقع البحث عن طريق الإنترنت عن المعلومات الخاصة بطريقة دفع فاتورة التليفون المنزلي التابع لشركة المصرية للاتصالات، خاصة وأنه يبدأ سدادا قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2019 ابتداء من يوم 15 يوليو 2019 وحتى 15 أغسطس وذلك بدون غرامة تأخير أو قطع للخدمة.

ويوضح موقع تحيا مصر طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي عن طريق الاتصال بالرقم المختصر 111 ويتم الاتصال فقط من أي تليفون أرضي، ويعد الاتصال اتبع الخطوات المقدمة عبر الخدمة الصوتية لتحصل على قيمة الفاتورة الخاصة برقم التليفون المستعلم عنه.

وهناك طريقة أخرى وهي عبارة عن الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات الخاص بخدمة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو.

وهناك 5 طرق لسداد قيمة فاتورة التليفون المنزلي لشركة المصرية للاتصالات أولها أنه من الممكن دفع قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال ماكينات ATM المنتشرة بكل المدن، وأيضا من خلال خدمات فوري، كما يمكن دفع قيمة فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الدفع الإلكتروني على موقع الشركة باستخدام بطاقة الائتمان، وأيضا من خلال أقرب سنترال لك، وأيضا يمكن دفع قيمة فاتورة التليفون من خلال فروع شركة تي إيه داتا.