عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. تشييع جنازة اللواء أبو مسلم شقيق المخرج خالد يوسف

تحيا مصر

شيعت اليوم عقب صلاة الجمعة في قرية تصفا ومركز كفر شكر في محافظة القليوبية، جنازة اللواء أبو مسلم يوسف، مساعد وزير الداخلية الأسبق، شقيق النائب والمخرج خالد يوسف لمثواه الأخير بمقابر العائلة بالقرية.

وخرجت الجنازة من مسجد القرية عقب الصلاة على الجثمان وتقدمها شقيق الراحل صلاح يوسف ونجل الراحل يوسف أبو مسلم ومحمد زكريا محيي الدين عضو البرلمان ونجل الراحل زكريا محيي الدين، أحد الضباط الأحرار، وسط حضور من أهالي القرية والقري المجاورة لتقديم العزاء في الراحل لما كان له من دور في إثراء العمل السياسي والشبابي والاجتماعي بالقرية وبمحافظة القليوبية من خلال مبادرة "بكرة لينا".

وقدم الدكتور علاء مرزوق، محافظ القليوبية، والإعلامي وائل الإبراشي، وحمدين صباحي، المرشح الرئاسي الأسبق، وهيثم أبو العز الحريري، عضو مجلس النواب والدكتورة عبلة عبد اللطيف، المدير التنفيذي للمركز المصري للدراسات الاقتصادية، والمهندسة أمل فوزي رئيس مدينة قها، وحمدي سلامة، رئيس مدينة بنها، واجب العزاء لشقيق ونجل الراحل في السرادق المقام أمام جمعية يوسف حلمي بالقرية.

وكان صلاح يوسف شقيق الفقيد والمخرج خالد يوسف قد أعلنا أمس وفاة الراحل اللواء أبو مسلم يوسف بعد صراع مع المرض خلال الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي