عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل لجنة الأمن القومى: الإجراءات الأمنية فى المطارات المصرية هى الأشد على مستوى العالم

النائب يحيى عيسوى
النائب يحيى عيسوى

قال النائب يحيى عيسوى وكيل لجنة الامن القومى بمجلس النواب، أن ما صدر من بعض شركات الطيران البريطانية والألمانمية هى مجرد مراجعات أمنية تخصهم ولا تخص الإجراءات الأمنية بالمطارات المصرية.

وأوضح البرلمانى فى تصريح لـ"تحيا مصر" أن الجميع يشيد بالإجراءات الأمنية بالمطارات المصرية، ومنهم روسيا وبريطانيا وألمانيا، ومن المعروف أن الإجراءات الأمنية بمطارتنا هى الأشد على مستوى العالم.

وأشار "عيسوى" إلي أن الشركات الألمانية تراجعت عن قرارها بعد عدة ساعات، وأن الشركات البريطانية فى اتجاها لاتخاذ نفس القرار.

وأرجع "عيسوى" التحذيرات والبيانات الصادرة من شركات الطيران البريطانية والألمانية إلى التوتر فى الأقليم، وأن هناك تخوف بسبب ما يحدث خاصة فى مضيف هرمز والتوترات هناك، مؤكدا علي أن الإجراءات الأمنية التى تتخذها هذه الشركات لا علاقة لها بالإجراءات الأمنية فى مطارتنا.

يذكر أن شركة الخطوط الجوية البريطانية (بريتيش ايروايز) قالت في بيان، أصدرته أمس السبت، إنها علقت رحلاتها إلى القاهرة لسبعة أيام بدءا من اليوم السبت "كإجراء احترازي"، من أجل عملية تقييم للأمن هناك، وتبعتها شركة الخطوط الألمانية (لوفتهانزا) ايضا بتعليق رحلاتها، ألا انها تراجعت عن قرارها بساعات واعادت رحلاتها مرة أخرى.
تابع موقع تحيا مصر علي