عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود تريزيجيه في الدوري الإنجليزي.. انتهاء الكشف الطبي بنادي أستون فيلا.. أسباب تجعله ينافس على لقب أفضل لاعب.. والتمريرات الحاسمة والسرعة والقتال أهم مميزاته

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

انتهت صفقة محمود تريزيجيه رسميا لنادي أستون فيلا الإنجليزي بعد نجاح الكشف الطبي للاعب المصري، ليبدأ تريزيجيه رحلة جديدة في دوري جديد بالنسبة له.

ويقدم موقع تحيا مصر، أسباب وأسلحة يمتلكها تريزيجيه تجعله قادر على المنافسة على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ومن بينها أنه يمتلك القدرة على صناعة تمريرات حاسمة وهذا ما يميز لاعب كرة القدم فى انجلترا، ولذلك يجب على الفرعون المصري الجديد، أن يمتلك الرؤية الجيدة داخل أرض الملعب، من أجل صناعة الأهداف وبناء الهجمات، وإفساد هجمات المنافس أيضاً، والسيطرة على منطقة "وسط الملعب" التى دائماً ما تكون مفتاح الفوز لأي فريق.

كما يمتلك ميزة اللعب المقاتل، وهو العرف المعترف في الدوري الإنجليزي، ليحظى باهتمام من قبل الجماهير، فاللاعب المقاتل داخل أرض الملعب، دائما ما ينجح فى خطف الأضواء وينال ثقة الجهاز الفنى والجماهير.

وأيضا يمتلك محمود تريزيجيه، مهارات فنية فائقة، يمكن استغلالها بالشكل الأمثل إذا يتحلى بالسرعة فى الأداء، لاسيما وأن الهجمات المرتدة السريعة تشكل سلاحاً مهماً لدى الاندية الانجليزية لتحقيق الفوز.
تابع موقع تحيا مصر علي