تزوج الفنان الراحل فاروق الفيشاوي من الفنانة الكبيرة سهير رمزي، وذلك بعد طلاقه من الفنانة سمية الألفي بحلول عا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 27 نوفمبر 2021 - 10:27

منوعات

سهير رمزي وفاروق الفيشاوي.. قصة زواج لم يستمر شهر

02:45 ص - الجمعة 26 يوليو 2019
فاروق الفيشاوي وسهير رمزي


تزوج الفنان الراحل فاروق الفيشاوي من الفنانة الكبيرة سهير رمزي، وذلك بعد طلاقه من الفنانة سمية الألفي بحلول عام 1990، ولم تستمر تلك الزيجة كثيرا وأعلنا انفصالهما بعد الزواج بفترة لا تزيد عن شهر.

وهذه الزيجة لم تستمر طويلا وبمجرد انتهاء فترة شهر العسل بين سهير رمزى والفيشاوى بدأت تنطلق شائعات الاختلافات وتوقعات الطلاق بين النجمين، بعد انسحابهما المفاجئ من مسرحية "ورايا عالسرايا".

وتوفي الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، عن عمر يناهز 67 عاما بعد صراع مع المرض اللعين السرطان، ودخوله في غيبوبة كبد في الساعات القليلة الماضية.

جدير بالذكر أن الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، تعرض لغيبوبة كبدية في الساعات القليلة الماضية جعلته يفقد الوعي تماما وتواجد داخل غرفة العناية المركزية على الأجهزة في محاولة لإنقاذه خاصة بعدما ازدادت حالته الصحية سوءا، إلا أنه توفي.

وأكد عدد كبير من الأطباء المتخصصين في الأمراض الكبدية، أن الغيبوبة الكبدية لا تعني على الإطلاق الوفاة، فممن الممكن أن يتم العلاج منها وأن يستجيب الشخص للأدوية خاصة لو لم يكن مريض كبد، مشيرا إلى أن الغيبوبة الكبدية تعني فشل الكبد في الإرسال للمخ وبالتالي لا يستطيع المخ للاستجابة وتحدث الغيبوبة.

تابع موقع تحيا مصر علي