عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النيابة العامة تصرح بدفن الجثة التي عثر عليها داخل فيلا "الننى"

محمد النني
محمد النني

في أخر تطورات العثور علي جثة في فيلا لاعب المنتخب الوطني ونادي أرسنال الإنجليزي، أمرت نيابة أول المحلة بمحافظة الغربية، بالتصريح بدفن الجثة التي تبين أنها لعامل خردة بعد العثور علىها متعفنة داخل الفيلا تحت الإنشاء.

يذكر أن النيابة العامة، عاينت مكان العثور على الجثة، وتبين من الفحص أن الفيلا مهجورة ولا يعيش فيها أحد، نظرا لأنها تحت الإنشاء، وتجرى بها أعمال تشطيبات، كما تبين أن الجثة مسجاة على الأرض فى حالة تعفن رمى، وبالفحص الظاهرى تبين وجود أثار صعق بالكهرباء.

كما تبين أن المتوفى تسلل إلى الفيلا لجمع الخردة وسرقة كابلات الكهرباء، وأثناء ذلك صعقه التيار الكهربى، وتوفى فى الحال، وتم اكتشاف امره بعد انبعاث الرائحة الكريهة من الجثة.

وناظر مدير النيابة الفيلا ومكان العثور على الجثمان، وكابل الكهرباء الموجود فى الفيلا والذى عثر على الجثة بجواره وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، التى أكدت صحة الواقعة، وأمرت النيابة بدفن الجثة.

كما استمعت النيابة لأقوال الكابتن ناصر الننى والد اللاعب والذى أكد فى أقواله أن المتوفى دخل إلى الفيلا بقصد سرقة كابلات الكهرباء، فصعقه التيار الكهربى من أحد الكابلات، مشيرا أن الفيلا تحت الإنشاء ولا يسكنها أحد، وجارى العمل على تشطيبها تمهيدا للسكن فيها، وتحرر عن الواقعة المحضر 4242 إدارى قسم اول المحلة.

تابع موقع تحيا مصر علي