عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. أشرف رشاد: مستقبل وطن يعقد مجموعة ندوات الفترة المقبلة

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

عقدت أمانة العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن، اجتماعها السنوى مع أمناء العلاقات العامة على مستوى الجمهورية، وذلك برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، بحضور نجلاء فريد، أمينة العلاقات العامة المركزية، وأعضاء هيئة مكتب أمانة العلاقات العامة، لتقييم خطة عمل الأمانة خلال الفترة الماضية، فضلا عن الاستماع لآراء ومقترحات أمناء العلاقات العامة بمختلف المحافظات لخطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة.

وقال المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن: إن الحزب يسعى خلال الفترة المقبلة لتنفيذ العديد من الفعاليات الجماهيرية والشبابية التي تتطلب ضرورة استعداد أمانة العلاقات العامة باعتبارها واجهة حزب مستقبل وطن، مشيدا بأدائها ودورها المتميز في إظهار صورة الحزب بشكل يليق بمكانته على الساحة السياسية.

ولفت إلى عدم وجود أمانة للعلاقات العامة سوى في حزب مستقبل وطن وأحد الأحزاب الأخرى، وذلك في جميع الأحزاب المصرية، قائلا: "يجب علينا إبراز دورها بالشكل اللائق".

وأضاف "رشاد": "انتمائكم لحزب مستقبل وطن يضعكم أمام مسؤلية كبيرة أمام كافة المواطنين لتقديم المزيد من الجهود في تلقي شكاوى المواطنين والعمل على سرعة حلها من خلال أعضاء مجلس النواب عن الحزب، فضلا عن اختصاص أمانة العلاقات العامة ومشاركتها في كافة الفعاليات والأنشطة التي تقوم بها كافة أمانات الحزب المختلفة".

وأشار إلى أن العمل المؤسسي والجماعي لكافة أمانات الحزب المختلفة يعد منهج حزب مستقبل وطن، قائلا: "بصفتي رئيسا لحزب مستقبل وطن فلا أسمح أبدا بالعمل الفردي"، لافتا إلى تفويض أمناء الحزب بالمحافظات في بعض الصلاحيات التنظيمية فيما يخص هيئات مكاتب المحافظات.

تابع موقع تحيا مصر علي