خدمات تحيا مصر

حسام البدري الأقرب لتدريب المنتخب الوطني والإعلان خلال أيام

حسام البدري
حسام البدري
اقترب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي سابقا ورئيس نادي بيراميدز السابق، من تدريب المنتخب الوطني وسيتم الإعلان رسميا عن المدرب خلال الأيام القليلة المقبلة.

وهو أحد المدربين فى القارة السمراء المهمين بعد تدريبه للنادى الأهلى وحصده للعديد من البطولات كان أبرزهم تتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2012 وحصوله على كل البطولات المحلية سزاء الدورى المصرى وكأس مصر وكأس السوبر المصري وكأس السوبر الإفريقي أيضاً واللعب فى بطولة كأس العالم للأندية.

بخلاف أيضاً تتويجه مع النادى الأهلى بالعديد من الألقاب كمدرب عام فى فارة المدرب البرتغالى مانويل جوزيه والذى حصد فيها الأهلى أكثر من 20 بطولة من بينهم 3 بطولات لدوري أبطال إفريقيا أعوام 2005.. 2006.. 2008 كل ذلك يركد تمتع البدرى بخبرات كبيرة مما يؤهله لقيادة منتخب مصر الذى يبحث عن مدير فنى محلى خلال الفترة القادمة.

وبالفعل اقترب حسام البدري الذي اعتذر عن استكمال مهمته كرئيس لنادى بيراميدز من تدريب منتخب مصر خلفاً للمقال خافير أجيري المدير الفنى السابق لمصر والذى خرج من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتى أقيمت فى مصر فى الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو والتى أدت لرحيل اتحاد الكرة بالكامل.