عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أمام معهد الأورام.. «بتضحك على إيه يا معالي الوزير»

وزير التعليم العالي
وزير التعليم العالي

دائما ما يقال في حياتنا اليومية تعليقا على بعض المواقف والتي من الممكن أن تكون جادة او مواقف لمناسبات حزينة عندما يضحك الشخص أن "الضحك من غير سبب قلة أدب"، والمقصود من تلك المقولة في تلك المواقف هو احترام المناسبة خاصة ولو كانت مناسبة حزينة او مناسبة لا تستدعي الضحك.

وعادة ينظر الناس إلى الشخص الذي يضحك أو تظهر الابتسامة على وجهه في المواقف المحزنة، بنظرة سيئة حيث يعتبرونه عديم الإحساس والمشاعر ومن الممكن أن يعتبره البعض أنه يستفز الآخرون أو يرون سبب ضحكه في هذا الموقف ما هو إلا شماتة، أو من الممكن ان يكون غير مهتم وملم بالموقف ويضع نفسه في موقف محرج دون داع.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" نشروا صورة غريبة للدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أثناء تفقده وزيارته لمعهد الأورام عقب التفجير الإرهابي الذي شهده محيط مبنى معهد الأورام وخلف استشهاد 20 مواطن وإصابة ما يزيد عن 50 شخص آخرين.

وأظهرت صورة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أثناء تواجده في محيط أشلاء ضحايا الحادث وفي موقع دمار مبنى معهد الأورام وهو يضحك ويبتسم بطريقة جعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتعجبون من رد فعله وهو في موقع الحادث.
تابع موقع تحيا مصر علي