عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور والفيديو.. أبرز مشاهد حفل جينيفر لوبيز في الساحل الشمالي.. ساويرس يتناسى تبرعات معهد الأورام.. وزيرات الحكومة يتواجدن.. نجلة أحمد حلمي تظهر.. رقصة منى زكي.. واحتفال الجمهور بعيد ميلاد جينيفر

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

حضر عدد كبير نجوم الفن على حفل النجمة العالمية جينفر لوبيز بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، من أبرزهم الفنان أحمد حلمى وزوجته النجمة منى زكى، ومصطفي وحسين فهمي، الفنانة بشرى، المطرب محمود العسيلى، ورجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس.

وتأتى أولى حفلات لوبيز فى مصر ضمن جولتها العالمية "It،s My Party" بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ50، وكانت الفنانة احيت عدة حفلات قبل قدومها إلي مصر.

ونشر المهندس نجيب ساويرس، صورة له مع عمرو منسي، منظم مهرجان الجونة السينمائي، أثناء حضورهما لحفل النجمة العالمية جينيفر لوبيز في الساحل الشمالي.

جدير بالذكر أن رجل الأعمال نجيب ساويرس، أعلن منذ أيام تبرعه بمليون جنيه لصالح ترميم مبنى معهد الأورام، بينما كشفت جامعة القاهرة ومعهد الأورام عن القائمة الكاملة للتبرعات التي وصلت إليهم بالفعل ولم يكن بين تلك التبرعات والمتبرعين اسم رجل الأعمال نجيب ساويرس.

كما تواجد من ضمن الحاضرين لحفل جينيفر لوبيز، النجم أحمد حلمي وزوجته منى زكي، وظهرت معه لأول مرة في نجلته لي لي بعدما أصبحت كبيرة في السن.

واندمجت الفنانة مني زكي خلال حضورها حفل الفنانة العالمية جينفر بوبيز بالساحل الشمالي، ورقصت علي أنغام أغانيها التي تحفظها، ما يؤكد أنها من معجبيها ومحبيها.

وحرص الجمهور المصري علي الاحتفال بعيد ميلاد النجمة العالمية يجنفر لوبيز، وغني لها "عيد ميلاد سعيد"، وهو ما شكرتهم عليه الفنانة.

كما تواجدت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، برفقة وزيرة التعاون الدولي والاستثمار سحر نصر، في حفل النجمة العالمية جينيفر لوبيز والذي أقيم في الساحل الشمالي.

تابع موقع تحيا مصر علي