عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس نادي الزمالك يعلن اسم المدير الفني الجديد للفريق.. "ميتشو" يصل القاهرة خلال أيام لاستكمال الاتفاق.. طارق يحيى مدرب عام في التشكيل الجديد.. ومفأجاة حول ألكسندر ستانوفيتش

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اسم المدير الفني للقلعة البيضاء الجديد وهو ميلوتين سريدوجيفيتش الشهير بـميتشو المدير الفني لنادي أورلاندو بايرتس الجنوب الأفريقي.

وأكد مرتضى منصور، أن اللجنة الفنية لنادي الزمالك كان اختيارها الأول هو ميتشو من البداية ولكن تدارسنا أكثر من "سي في" لأكثر من مدرب لنتمكن من التعاقد مع أكثر الأسماء المطروحة إفادة لنادي الزمالك.

وأوضح رئيس نادي الزمالك، أنه أعلن تنصيب الصربي ألكسندر ستانوفيتش مديرا فنيا لنادي الزمالك كنوع من أنواع التمويه لكشف المغرضين والمتربصين بنادي الزمالك خلال الفترة الحالية.

وأكد رئيس نادي الزمالك، أن المدير الفني الجديد لنادي الزمالك لن يكون ألكسندر ستانوفيتش، مشيرا إلى أن المدرب الجديد سيكو في مصر خلال أيام قليلة.

وقال مرتضى منصور: إنه سيتم تعيين طارق يحيي في جهاز المعاون بمنصب المدرب العام ويعاونه أيمن عبد العزيز في منصب المنسق العام بدلا من أيمن حافظ، مع المدير الفني الأجنبي الجديد ميتشو.

وأضاف أن المدرب الجديد ميتشو سيصل من جنوب أفريقيا خلال يومين فقط بصحبة مساعدين أجانب معه، وإذا تم إحضار مدرب حراس اجنبي سيتم نقل أيمن طاهر لمنصب مدير قطاع الناشئين.
تابع موقع تحيا مصر علي