a

يشهد اليوم الأحد، عدد من المباريات الهامة في العديد من البطولات والدوريات العربية والإفريقية والأوروبية، ويقدم

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 17 مايو 2022 - 08:52

تحقيقات

بالساعة وبالدقيقة.. مواعيد مباريات اليوم في الدوريات المختلفة.. 4 لقاءات ساخنة بالدوري الإسباني.. مواجهتان في البريميرليج.. وناشئون مصر بنهائي كأس العالم لكرة اليد

03:12 م - الأحد 18 أغسطس 2019
مباريات اليوم


يشهد اليوم الأحد، عدد من المباريات الهامة في العديد من البطولات والدوريات العربية والإفريقية والأوروبية، ويقدم موقع تحيا مصر تفاصيل مباريات اليوم الأحد بالمواعيد كالآتي:

تقام المباراة الأولى من مباريات الدوري الأسباني بين ألافيس - ليفانتي في تمام الساعة 5:00 مساءا بتوقيت مصر، وتقام المباراة الثانية من مباريات الدوري الأسباني بين إسبانيول - إشبيلية في تمام الساعة 7:00 مساءا بتوقيت مصر، أما المباراة الثالثة من مباريات الدوري الأسباني فتقام بين ريال بتيس - بلد الوليد في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت مصر، وتقام المباراة الرابعة من مباريات الدوري الأسباني بين أتلتيكو مدريد - خيتافي في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت مصر.

كما تقام المباراة الأولى من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بين شيفيلد × كريستال في تمام الساعة 4:00 مساءا، كما تقام المباراة الثانية من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بين تشيلسي × ليستر سيتي في تمام الساعة 6:30 مساءا.

تمكن ناشئو منتخب مصر لكرة اليد، من الفوز على منتخب البرتغال في مباراة قبل نهائي كأس العالم لكرة اليد والمقام في دولة مقدونيا، كما نجح منتخب ألمانيا من الفوز على الدانمارك ليتقابلا في نهائي كأس العالم للناشئين.

وتنطلق مباراة منتخب مصر للناشئين في النهائي اليوم الأحد في السادسة مساء ، وتذاع مباشرة عبر قناة تايم سبورت الحاصلة على الحقوق الحصرية للمباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي