عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يفتح النار على الجميع في حواره مع CNN: وردة متحرش ويحتاج لعلاج فوري.. اتحاد كرة القدم سبب الخروج من أمم إفريقيا.. فندق اللاعبين كان زي الشارع.. ويوجه رسالة قوية لرئيس الاتحاد الجديد

محمد صلاح
محمد صلاح

قال نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح: إنه لم يتدخل في الأزمة الخاصة باللاعب عمرو وردة خلال معسكر منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 والتي أقيمت على الأراضي المصرية بمشاركة 24 منتخبا إفريقيا لأول مرة في تاريخ البطولة.

وأضاف خلال حوار لشبكة سي إن إن: "لم أتدخل في إعادة عمرو وردة للمنتخب، لست قائدًا للفريق أو المدير الفني، لو كنت بهذه القوة لقمت بتغيير العديد من الأشياء، وعمرو وردة في حاجة للعلاج وإعادة التأهيل من أجل عدم تكراره وقائع التحرش مجددا.

وهاجم نجم المنتخب الوطني المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السابق بسبب معسكر المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، مشيرا إلى أن أهم أسباب فشل المنتخب في البطولة هو فندق الإقامة والذي كان بمثابة شارع للجماهير في كل الأوقات.

وأضاف في تصريحات لشبكة CNN الأمريكية: "كنا بنعمل جلسات واجتماعات دايما وأفكر مع مسئولي الاتحاد، وكنت حاسس من كلامهم إن بينا منافسة مش مشاركة".

وتحدث محمد صلاح، باستفاضة عن فندق إقامة منتخب مصر خلال كأس الأمم، قائلا: "وصول الجماهير إلى فندق اللاعبين كان غير طبيعي، عندما كنا في يوم الراحة ظللت حبيسًا في غرفتي حتى التاسعة والنصف مساءً، وعندما حاولت النزول لساحة الفندق كان معي 200 فرد، ووقتها تحدثت عن الأمر مع المسئولين ولكن اتحاد الكرة قالوا لي لماذا تشتكي".

كما طالب محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي في تصريحات لـCNN، رئيس اتحاد الكرة القادم بضرورة إصلاح كافة الأمور الخاطئة التي حدثت في الماضي ومحاولة تجنب الأخطاء السابقة.

وأضاف أن رئيس الاتحاد الجديد يجب أن يكون أمينا مع نفسه قبل أي شخص آخر وإيجاد حلول جذرية لجميع أزمات الكرة المصرية.
تابع موقع تحيا مصر علي