عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إخلاء سبيل المتهم في واقعة "طفل بني حسن" بكفالة 10 ألاف جنيه

الطفل المعتدي عليه
الطفل المعتدي عليه

قرر قاضى المعارضات بمحكمة فاقوس الجزئية اليوم إخلاء سبيل المتهم بالتعدي على طفل بطريقة وحشية بقرية بني حسن التابعة لمركز أولاد صقر بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه فيما استأنفت النيابة على القرار.

قررت نيابة أولاد صقر بالشرقية، بإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، أمس حبس العامل المتهم بالاعتداء بطريقة وحشية على طفل بقرية بني حسن، التابعة لمركز أولاد صقر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت من الأدلة الجنائية موافاتها بنتائج الفحص لعدد من مقاطع الفيديو التي حصلت عليها النيابة، وقامت بتسجيلها إحدى كاميرات المراقبة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالشرقية قد تلقت إخطارا بتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد لحظة قيام شخص مجهول بالتعدي على طفل بطريقة وحشية ويرطمه على الأرض إثر تشاجره مع نجله بقرية "بني حسن"، التابعة لمركز أولاد صقر، وتركه يصرخ من الألم مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة.

وأكد محمد إسماعيل زغلول، 40 عاما، ومقيم بقرية بني حسن التابعة لمركز أولاد صقر، والد الطفل "معاذ"، الذي تم الاعتداء عليه بوحشية من قبل مواطن بعد تشاجره مع نجل الأخير، ويدعى" محمد"، أنه أصيب بصدمة عقب رؤيته مقطع الفيديو الذي يرصد الواقعة والتي التقطتها كاميرات المراقبة.

وأضاف "إسماعل" لـ"فيتو"، أنه اصطحب ابنه الذي يبلغ من العمر 9 سنوات بعد الواقعة إلى المستشفى، وبالكشف الطبي تبين إصابته بكسر في 3 أسنان وجرح قطعي في الشفة، وتم إجراء 3 غرز له، علاوة على تهتك في اللثة وكسر أحد أصابع اليد وتمزق بالضلوع، لافتا إلى أن لديه طفلين فقط ومتزوج منذ عدة سنوات، ورجل "أرزقي على باب الله"، قائلا: "المباحث تشكر بعد ما عملنا تقرير طبي وسلمنا لهم مقطع الفيديو تم القبض على المتهم (السيد. م. أ) 48 عاما، عامل بمصنع بمدينة العاشر من رمضان.. أنا عاوز حق أطفال مصر كلها من اللي عمل في ابني كده.. حسبي الله ونعم الوكيل".
تابع موقع تحيا مصر علي