عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد الطفل ضحية بالوعة الطالبية يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته

تحيا مصر

كشف والد الطفل ياسين تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة ابنه ضحية الاهمال، والذي توفي منذ عدة أيام بعد سقوطه في بالوعة بمنطقة الطالبية.

وقال والد الطفل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر ببرنامجه "يحدث في مصر"، والذي يعرض علي قناة "أم بي سي مصر"، أنه تلقي اتصال هاتفي من ابنه الأكبر "ريان" 9 سنوات يخبره فيه بسقوط اخيه الأصغر ياسين في بالوعة أما أحد النوادي، وعلي الفور تحرك الأب ومعه عدد من الأقارب والجيران لموقع الحادث، موضحا أن خال الطفل خلع ملابسه ونزل إلي البلاغة عبر سلم حديدي مثبط بداخلها، ولكنه لم يستطيع إيجاد الطفل أو رؤيته بسبب تدفق المياه الشديد.

وأشار والد "ياسين" أن سيارة الإسعاف وصلت إلي موقع الحادث قعد حوالي نصف ساعة، فيما وصل فريق الإنقاذ بعد ساعة، وكان عددهم أثنين، كاشفا أنهما كانا خائفين من النزول إلي االبالوعة" قائلا" مانوا بيتعزموا علي بعض مين ينزل، وكل واحد يقول للتاني أنزل أنت".

يذكر أن جثه ياسين تم انتشالها من البالوعة بعد حوالي ساعة ونص من وقوعة بداخلها، وتوفي الطفل غرقا، نتيجه شدة المياة بداخلها.

يذكر أن النائب العام، المستشار نبيل صادق، أمر بحبس رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامه بتسبب عن طريق الإهمال في وفاة الطفل يس عماد 4 سنوات غرقا بإحدى بالوعات الصرف الصحي أمام نادي الطالبية الرياضي الأحد الماضي.
تابع موقع تحيا مصر علي