عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوزي رفلة تؤكد على أهمية رسائل السيسي من الكويت

سوزي رفلة
سوزي رفلة



أكدت سوزي رفلة عضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، على الاهمية التي تتمتع بها زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى دولة الكويت، متوقعة أن يكون هناك تنشيط ملموس للعلاقات على المستويات التجارية والاقتصادية والاستثمارية، بما ينعش الاقتصادين المصري والكويتي.
وأضافت رفلة في تصريحات خاصة، أن السيسي قام بزيارته الثالثة إلى دولة الكويت منذ توليه مسؤولية البلاد، وهو مايعكس قدر الدولة الشقيقة لدى مصر ورئيسها، وأن التوقيت في تلك الزيارات دوما مايكون له دلالة هامة، مواكبا للتطورات الجارية باستمرار في الجوار العربي والإقليمي.
وثمنت النائبة حالة الحفاوة الشديدة التي قوبل بها السيسي من جانب سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد، مؤكدة على أهمية الرسالة التي عبر عنها السيسي بوضوح حينما صرح بأن : أمن الكويت والخليج من أمن مصر.
ووصل اليوم الرئيس السيسي والوفد الرسمي المرافق إلى مصر، قادمين من الكويت، وذلك بعد زيارة رسمية أجرى خلالها مباحثات رسمية مع الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت.
وكان على رأس مودعيه على أرض المطار أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم والشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة.
تابع موقع تحيا مصر علي