كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء، عن أرسال خطابا إلى وزارة الأوقاف الاسبوع الماضي، لمطالبتها بسداد المديونيات ال

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 16 سبتمبر 2021 - 21:09

تحقيقات

ارتفاع المديونيات المتراكمة على وزارة الأوقاف للكهرباء إلى 1.7 مليار جنيه.. عدم الالتزام بالسداد سبب الزيادة.. واجتماع عاجل قريب لفض التشابكات الملية والخروج من مأزق مديونيات الهيئات الحكومية

05:46 ص - الثلاثاء 3 سبتمبر 2019
الكهرباء


كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء، عن أرسال خطابا إلى وزارة الأوقاف الاسبوع الماضي، لمطالبتها بسداد المديونيات المتراكمة عليها، والتى ارتفعت من 1.3 إلى 1.7 مليار جنيه.

وقال المصدر في تصريح خاص لموقع تحيا مصر، أنه نتيجة عدم التزام وزارة الأوقاف بالسداد ارتفعت بشكل كبير عليها ونحن كقطاع كهرباء لم نعد قادرين على تحمل المزيد من الأعباء المالية.

وأوضح المصدر، أنه سيتم خلال القريب العاجل عقد اجتماع مع كل من لجنة فض التشابكات التى ترأسها وزارة المالية لبحث الخروج من مأزق مديونيات الهيئات الحكومية الخاص لوزارة الكهرباء.

جدير بالذكر أن وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أعلنت عدة إجراءات لضمان إصدار فواتير بلا أخطاء، نزولا على مطالب المواطنين، فيما يتعلق بالشكاوى من الأخطاء المتكررة في الفواتير.

كما أن هناك طريقة إليكترونية للاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن طريق الدخول على موقع وزارة الكهرباء المصرية، وبعدها يتم اختيار ”الخدمات”، ثم الضغط على أيقونة الاستعلام عن الفواتير، وبعدها اختيار اسم المحافظة، ثم إدخال رقم العداد المكوّن من 10 أرقام لتظهر لك القراءة.

تابع موقع تحيا مصر علي