عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوزي رفلة تثمن جولات التفاهم المصرية اللبنانية الجارية

سوزى رفلة عضو مجلس
سوزى رفلة عضو مجلس النواب

ثمنت النائبة سوزي رفلة جولة العلاقات والتفاهمات الحالية بين الحكومة المصرية ونظيرتها اللبنانية، مؤكدة على أن القاهرة بإمكانها إفادة بيروت بعديد الخبرات في مجموعة مجالات مختلفة على رأسها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وأكدت رفلة على أن مصر تسير في اتجاه صحيح بالنسبة لأجندة الخارجية بانفتاحها على أشقاءها العرب، مؤكدة على أن لبنان أعربت عن حرصها على الاستفادة من تجربة مصر في الإصلاح الإقتصادي، وأننا من جانبنا لن نبخل بأي مساعدات وتكاتف واصطفاف مع القيادة اللبنانية في الظروف الدقيقة التي يمروا بها.
يشار إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، التقى اليوم، منصور بطيش، وزير الاقتصاد والتجارة اللبناني، وعادل أفيوني، وزير الدولة لشؤون تكنولوجيا المعلومات.
وصرح المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، بأن الوفد اللبناني يزور مصر حالياً للمشاركة في اجتماعات الدورة العادية رقم 104 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي لجامعة الدول العربية.
وخلال اللقاء، نقل وزير الاقتصاد والتجارة اللبناني تحيات رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري إلى “مدبولي”، مشيداً بالزيارة التي أجراها رئيس الوزراء إلى لبنان في مايو الماضي للمشاركة باجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين.
تابع موقع تحيا مصر علي