عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام سعيد تتقدم ببلاغ ضد سما المصري للنائب العام

ريهام سعيد وسما المصري
ريهام سعيد وسما المصري

تقدم شعبان سعيد محامي الإعلامية ريهام سعيد اليوم ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، ضد الفنانة سما المصري، يتهمها فيه بالسب والقذف وانتهاك حرمة حياة موكلته الخاصة، وحمل رقم 11598 لسنة 2019 عرائض النائب العام، أنّه في غضون شهر أغسطس 2019، سجلت سما المصري مقطع فيديو مصور مدته 11 دقيقة، تتحدث خلاله عن "ريهام سعيد"، وحديثها في حلقة من برنامجها عن مرضى السمنة.

وجاء في البيان:"وجهت المشكو في حقها عبارات تعد سبا وقذفا وانتهاك لحرمة الحياة الخاصة لموكلتي، ومنها (متنسيش إنك كنتي في يوم من الأيام شبه برميل الطرشي، أنا فاكرة لما قابلتك كنا بنخلص قضية فتاة المول في فندق سفير كنتي رفيعة وشميت ريحتك من على بعد، وكنتي قاعدة تحت رجلي يا ريهام وكنتي مذلولة قدامي.. الفيديو تم نشره على حساب إنستجرام الخاص بسما المصري، وعلى قناتها بموقع يوتيوب"، مشيرا إلى أنّها تستغل شهرة موكلته للترويج لزيادة المشاهدات على شبكة المعلومات الدولية وزيادة مكاسبها المادية".

وأكد المحامي أن موكلته ريهام سعيد إعلامية شهيرة، تضار من جراء ما تنفذه سما المصري بشكل متكرر، بغرض الإساءة لها، والحصول على مبالغ مالية من موقع يوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي