عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بديرعبدالعزيز يشيد بصراحة وشفافية الرئيس السيسي

النائب بدير عبد العزيز
النائب بدير عبد العزيز

أشاد عضو لجنة الخطة والموازنة في البرلمان النائب بدير عبدالعزيز، بالشافية والصراحة في رد الرئيس السيسي على الإشاعات التي تستهدف البلاد، لافتا في تصريحات خاصة إلى أن إشارة الرئيس إلى نبذه للفساد وتصريحاته اليوم وفي كل المرات السابقة عن معاداته للفاسدين، تدحض كافة الأقاويل المشبوهة عن مؤسسات الدولة الوطنية.

واستطرد عبدالعزيز: الجميع يعلم مدى محاربة الرئيس السيسي للفساد والإرهاب، وكافة الظواهر التي تعيق بناء الدولة المصرية، وأن مؤتمر الرئيس للشباب اليوم، خرج بعدة نجاحات، منها مخاطبة الشباب وتوعيتهم، واستعراض إنجازات مصر ضد الإرهاب، وأيضا إجهاض الشائعات في مهدها.

وتابع عبدالعزيز أن البرلمان يدعم الرئيس السيسي والدولة المصرية وقياداتها الوطنية، ويثق في وعي وفطنة الشعب المصري بمختلف فئاته، وقدرته على التمييز بين الغث والثمين، مشيرا إلى أن مقدار الثقة التي تحدث عنها الرئيس قد تضاعف اليوم لدى المواطنين.

وصف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ما يثار حول شخصه وأفراد أسرته بـ"الكذب والافتراء"، وأضاف السيسي في كلمته في الجلسة الثانية من مؤتمر الشباب الثامن، السبت، أنه عندما تولى الرئاسة في مصر رفض أن يأكل طعامه على حساب مؤسسة الرئاسة وفقا لما يقتضيه القانون، مؤكدًا أنه أمر بأن يتحمل تكلفة طعامه الشخصي، كما أمر بأن يتحمل جميع العاملين في مؤسسة الرئاسة المصرية تكلفة طعامهم الشخصي.

وأشار السيسي إلى أنه وضع كافة الهدايا التي تلقاها خلال فترة توليه الرئاسة، في متحف خاص يحمل اسم "مقتنيات الرئيس"، نافيا صحة ما قيل خلال الأسبوعين الماضيين حول الذمة المالية للمسؤولين المصريين وإهدار المال العام.

وأكد السيسي في كلمته، أن الهدف مما قيل، على حد وصفه، هو تحطيم إرادة المصريين، وفقدان الأمل والثقة، وقال الرئيس عن نفسه في إطار حديثه للمصريين "ابنكم شريف ومخلص".
تابع موقع تحيا مصر علي