عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صور صادمة لـ"عاصي الحلاني" بعد سقوطه من فوق الحصان

تحيا مصر

نشر الإعلامي الدكتور جمال فياض، صور صادمة للمطرب اللبناني عاصي الحلاني في بيته بعد مغادرته المستشفى، أثر سقوطه من أعلي حصانه، كاشفا أن المطرب نجا من موت محتم، بعدما سقط ارضاً وسقط حصانه فوقه.

وأكد الإعلامي أن عاصي كاد أن يفقد ذاكرته ثم يستعيدها وأن هذا الامر تكرر معه أكثر من مرة، بعد أن تم نقله من مستشفى.

وأوضح الإعلامي أن عاصي ارتطم بالأرض بعدما سقط على يده اليسرى، ثم ارتمى الحصان بكل ثقله عليه ضاغطاً على الرقبة والقفص الصدري، ما جعله يفقد الوعي تماما، ليحملة الوليد ابنه سريعا إلى المستشفى.

ورقد عاصي في المستشفي يومين غائباً عن الوعي، ليستفيق من غيبوبته فاقداً الذاكرة، غير واعٍ لما حصل له، وعندما بدأ يستعيد وعيه وذاكرته جزئياً كانت أولى كلماته متمتماً بسؤال أين الوليد؟ هل هو بخير؟ ثم أين كوليت؟ وظلّ يهجس بهذين السؤالين، والمحيطون به كانوا يجيبون على سؤاله أكثر من مرة. وفي اليوم الثالث صحصح قليلاً، لكن ظلّ ناسياً ما حصل له بالضبط".

وأضاف "طبعاً قام الأطباء بكل الواجب بمهنية عالية، والنتيجة ، عدة كسور في الساعد الأيسر، وكسور صغيرة بالبنصروالخنصر في يده اليسرى. وقد لجأ الطبيب إلى زراعة سيخين فولاذيين فيهما لتثبيتهما تحت التجبير، أيضاً هناك كسور جزئية في الأضلاع، ناتجة عن سقوط الحصان عليه، رضوض في الخد الأيسر تسببت بتورّم شديد في الخد والعين حتى الجبين، رضوض مؤلمة وتورّم في كوع اليد اليسرى، وفي الساق اليسرى، أما الرقبة، فقد تعرضت الفقرة العليا من عظم الرقبة لكسور صغيرة، ما استدعى زراعة "براغي" لتثبيتها.


تابع موقع تحيا مصر علي