عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم الإثنين في الدوري المصري

مباراة الأهلي وسموحة
مباراة الأهلي وسموحة اليوم


تنطلق اليوم مباراة الأهلي وسموحة السكندري في مواجهة شرسة ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري المصري، ويدخل الفريق الأحمر حامل اللقب مواجهته الشرسة اليوم على استاد برج العرب بالاسكندرية، ومن المقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

يدخل فريق سموحة المواجهة تحت قيادة العميد حسام حسن، الذي يقود الفريق للموسم الثاني على التوالي، بعد أن نجح الموسم الماضي في احتلال المركز الـ14، بعد صراعه على منع الفريق السكندري من الهبوط في نتائجه.

مباراة الأهلي وسموحة اليوم الإثنين

وسبق والتقى العميد مع الفريق الأحمر في عدة مواجهات، آخرهم في الدور الثاني للموسم الماضي حين خسر سموحة بهدف جيرالدو الشهير، في الوقت القاتل من عمر المباراة. ولعب حسام حسن 23 مباراة أمام الأهلي، أثناء توليه تدريب 7 أندية في الدوري المصري وهم.. المصري البورسعيدي، الزمالك، المصرية للاتصالات، مصر المقاصة، الاتحاد السكندري، بيراميدز وسموحه.

تجدر الإشارة إلى تلقي العميد 12 هزيمة من الأهلي، كان أخرها لقاء سموحه. بينما نجح في اسقاطه 5 مباريات، اثناء قيادة للمصري البورسعيدي وبيراميدز والاتحاد السكندري، وتعادل مع المارد الأحمر في 6 مباريات ضمن 23 مباراة خاضها ضد الأهلي.



تابع موقع تحيا مصر علي