عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محكمة الأسرة ترفض إقرار طلاق زوج لزوجته عبر رسالة "واتس آب"

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

قضت محكمة الأسرة بمصر الجديدة، رفض دعوى إثبات طلاق أحد الأزواج لزوجته من خلال رسالة نصية على موقع المحادثات واتساب، ورفضت المحكمة إثبات تطليق الزوجة التي ادعت في دعوتها تعرضها للضرر بعد إرسال زوجها رسالة نصية عن طريق الواتساب، ألقي فيها يمين الطلاق.

وقالت الزوجة مها.ع.أ في جلسة تسوية المنازعات، إن الزوج قام بتطليقها 3 مرات خلال 12 عاما، حيثُ كانت الطلقة الأولي طلاق موثق عن طريق المأذون، أجبرتها عائلتها على الرجوع مرة أخرى له، والثانية بدعوى خلع، والثالثة بإرساله يمين الطلاق على تطبيق واتس آب.

وأضافت الزوجة، أنها عاشت فى جحيم الحياة الزوجية برفقة زوجها، وتحملت خيانته، حسب قولها.. ومرافقته السيدات عليها، وأن السنوات التى قضتها برفقة زوجها المُدعي عليه، جعلها تُدرك أن نهايتها معه ستكون مأساوية.

وقالت "مها" : عندما اعترضت على تصرفاته غير الأخلاقية، بدأ فى تعذيبى والضغط على برفقة والدته، وبعدها قرر أن يستولى على منقولاتي ومصوغاتى، وطردى من منزلى وسلبى كل حقوقى وخطف أطفالى وأرسل رسالة على الواتساب قائلا:" أنتى طالق بالثلاثة، بعدها ذهب والدى لأهله وحاول أن يجد حل للصلح بينا، ولكنه رفض رجوعى له، وأنكر تطليقى، وتركنى معلقة منذ ما يزيد عن العامين".

وتُجدر الإشارة إلى أن الزوج نفى أمام هيئة المحكمة تطليقه لها، فى حين عجزت الزوجة عن تقديم الأدلة والمستندات اللأزمة، أو الشهود.
تابع موقع تحيا مصر علي