عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوت المطر rain boot .. أخر صيحات شتاء 2019 لمقاومة الماء

بوت المطر شتاء 2019
بوت المطر شتاء 2019 -2020

عادةً ما يهل علينا فصل الشتاء بأزياء حديثة، وصيحات موضة عالمية غير مألوفة، كما أن هناك أشياء تصمم خصيصا لاستقبال الشتاء والاستعداد للفصل المليء بالأمطار والثلوج، من هنا جاءت فكرة "بوت المطر" لمقاومة هذه الثلوج والماء، وهو لم يكن "بوت" عادي مثل هذا الذي نرتديه. إذ يتميز هذا البوت بالعملية والمتانة، ويمنح صاحبته شعورا بالراحة في الحركة، والأهم من ذلك المظهر الأنيق الذي يناسب أجواء فصلي الخريف والشتاء، ويمكن تنسيقه على مختلف الإطلالات الكلاسيكية والفورمال والكاجوال، فضلا عن تميزه بالتنوع في الألوان والتصاميم.

بوت المطر.. أخر صيحات شتاء 2019

ذكرت مجلة "إل" الفرنسية أن "بوت المطر" ظهر بقوة في كثير من عروض الأزياء العالمية، موضحة أنه مصنوع من المطاط الواقي أو البلاستيك المقاوم للماء. وغزا "بوت المطر" rain boot الأسواق بقوة، واحتل منصات عروض الأزياء العالمية؛ ليصبح في صدارة موضة أحذية خريف وشتاء 2019- 2020.

من بين دور الأزياء التي صممت العديد من موديلات "بوت المطر" لهذا العام ستيلا مكارتني إكس هنتر وبرادا، علما بأن هذه الموضة معروفة منذ عام 1956 لكن العلامات التجارية الشهيرة في عالم الأحذية أضافت عليها بعض التحديثات والتعديلات، بما يتناسب مع متطلبات السوق العصري.

يمكن تنسيق بوت المطر باللون الزيتي مع العديد من الإطلالات، على سبيل المثال إطلالة كاجوال مكونة من بنطلون واسع (باجي) وبلوفر خفيف باللون البيج في الخريف، وارتداء جاكيت واسع طويل فوقهما في أيام الشتاء الباردة الممطرة.



تابع موقع تحيا مصر علي