خدمات تحيا مصر

البدري ينقل معسكر المنتخب إلى القاهرة وانطلاق مباريات الإياب من دوري أبطال أفريقيا

تحيا مصر
قرر حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، نقل معسكر المنتخب إلى القاهرة، وقال البدري في تصريحات صحفية له اليوم الجمعة، إنه اتفق مع عمرو الجنايني، أن جميع معسكرات المنتخب خلال الفترة المقبلة، ستكون في القاهرة، وكذلك المباريات الودية والرسمية.

من ناحية أخرى أعلن البدري تشكيل الجهاز الفني المعاون له خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس الخميس لتقديم جهاز منتخب مصر. إذ ضمّ الجهاز كلا من: طارق مصطفى وأحمد أيوب مدربين عامين، سيد معوض، مدربا مساعدا، أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى وأنيس الشعلالي معدا بدنيا، ومحمد بركات مديرا للمنتخب.

وانتقل منتخب مصر للتدريب واللعب في برج العرب مع بداية ولاية هيكتور كوبر، واستمر الأمر حتى أمم أفريقيا الماضية، التي شهدت عودة الفراعنة للقاهرة.


وعلى صعيد البطولات الدولية، تنطلق اليوم في الثالثة عصرا، مباريات جولة الإياب لدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، وسيستضيف فريق كمبالا سيتي الأوغندى، نظيره بيترو أتلتيكو الأنجولى، في مباراة أياب الدور الثاني.

وكان قد انتهى لقاء الذهاب على ملعب "سيداد إينيفارسيتاريا"، الذي يقع شرق أنجولا، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في حين فريق كامبالا سيتى في تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل إلى دور المجموعات، بعدما خرج من نسخة 2018، والتي كان يشارك ضمن منافسات المجموعة الأولى والتي كانت تضم النادي الأهلي المصري.

أما في السابعة مساء اليوم، يستضيف فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، نظيره كوتي دي أور السيشيلي، في مباراة تعتبر سهلة للفريق الجنوب أفريقي. كان فريق صن داونز قد اكتسح الفريق السيشيلي على ملعبه "لينيت" ووسط جمهوره، بخماسية نظيفة.

ويأمل الفريق الجنوب أفريقي في تحقيق ما سعى إليه في النسخة الماضية، عند وصوله إلى دور نصف نهائي البطولة، والخروج أمام الوداد المغربي، بعد الهزيمة بهدفين لهدف في مجموع اللقائين.